عااااجل.. إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية بعد تسريبه وعقده السبت المقبل بدلاً من اليوم

عااااجل.. إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية بعد تسريبه وعقده السبت المقبل بدلاً من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=679863
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت العديد من صفحات مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية اليوم لطلاب الشهادة الاعدادية، وذلك بعد تسريب الامتحان قبل وقت لجنة الامتحان وتداوله بالاجابات على المنصات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ظاهرة سيئة باتت منتشرة بشكل كبير بين الطلاب على مدار السنوات الماضية، ويجب الضرب بيد من حديد للقضاء عليها للحفاظ على مجهود الطلاب وعدم مساواة الطالب المجتهد بالطالب الضعيف.

امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

وكان يُفترض انتهاء امتحانات الترم الثاني 2023 لطلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية اليوم الخميس الثامن عشر من شهر مايو الجاري، الا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن وتم تسريب الامتحان، فكان يحب حينها الوقوف لاتخاذ قرار حاسم وهو إلغاء الامتحان ووضع امتحان جديد يتم إجراؤه للطلاب السبت المقبل الموافق لتاريخ 20 مايو الجاري.

إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية

وبدأت محافظة الدقهلية عقد امتحانات الترم الثاني 2023 للصف الثالث الاعدادي منذ يوم السبت الماضي، وكانت الامتحانات تسير بشكل طبيعي إلى أن ظهرت تلك الظاهرة السيئة التي أصبحت آفه يجب التخلص منها بشتى الطرق والوسائل.

 

اقرأ أيضاً

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية محافظة الدقهلية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023