ظهرت نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس والاسم موقع بوابة التعليم الفني

ظهرت نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس والاسم موقع بوابة التعليم الفني
ظهرت نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس والاسم
https://www.sba7egypt.com/?p=697659
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

ظهرت نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس والاسم، والتي ينتظرها الطلاب على أحر من الجمر، حيث سيعتمدها رسميا الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تابعونا لى صباح مصر لمعرفة تفاصيل وموعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2023 وطريقة الاستعلام عنها عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لوزارة التربية والتعليم.

ظهرت نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس والاسم

بعد انتهاء طلاب الدبلومات الفنية من الامتحانات في 8 من شهر يونيو، أفرج أخيرًا نائب وزير التربية والتعليم رضا حجازي عن موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية (الصنايع والتجارة والزراعة والفندقي)، والتي ستعلن على الموقع يوم غد الخميس الموافق لتاريخ 8/6/2023، وذلك بعد عقد مؤتمر اليوم الأربعاء ظهرًا، وتكريم الطلاب الأوائل في جميع الدبلومات الفنية بمختلف المحافظات المصرية.

يتم الآن مراجعة الأوراق الامتحانية وتدقيقها تمهيدًا لاعتمادها من قبل الوزير، ونشر الدرجات، ونسب النجاح رسميًا خلال الساعات القليلة القادمة، لذلك سنشارككم اليوم على صباح مصر رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية الرسمي.

قد يهمك أيضا: مشاهدة مؤتمر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بث مباشر .. لايف المؤتمر الصحفي نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022 – 2023، ومن بينها دبلوم التجارة، برقم الجلوس والاسم، يمكنك اتباع الخطوات الآتية للوصول إلى النتائج حال صدورها:

  1. الدخول في البداية إلى البوابة الإلكترونية الرسمية للتعليم الفني من خلال الضغط هنا.
  2. من ثم حدد بعدها نتيجة الدبلومات الفنية 2023.
  3. حدد بعد ذلك الصف الدراسي الذي يدرس به الطالب ونوع الدبلوم تجاري.
  4. أدخل رقم جلوس الامتحانات واسم الطالب بشكل صحيح.
  5. حدد المحافظة التي قدم بها الطالب ودرس بها.
  6. في النهاية اضغط على عرض النتيجة للحصول على نتائج جميع المواد والمجموع الكلي.