اخبار التعليم

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلتين الأولي والثانية

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلتين الأولي والثاني من تنسيق الجامعات 2021، حيث يترقب طلاب الثانوية العامة نتيجة التحويلات التي أتاحتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

حيث تم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات يوم الأثنين الماضي عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للتنسيق، كما أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب تقليل الاغتراب أمام طلاب المرحلتين الأولي والثانية من التنسيق.

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب

كما أعلنت وزارة التعليم العالي عن بدء تلقي رغبات التحويلات بين الجامعات والكليات المختلفة بالنسبة لطلاب المرحلتين الأولي والثاني، ويستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق موقع التنسيق الرسمي أو معامل التنسيق الموجودة بالعديد من الجامعات.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني (من هنــا) ويختار نتيجة تقليل الاغتراب، ثم يسجل رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الثانوية العامة والرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة ويختار كلمة النتيجة فتظهر له نتيجة التحويل التي سجلها وبطاقة الترشيح للكلية والجامعة التي من المقرر أن يلتحق بها في العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة لطلاب القسم الأدبي 2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

صحة دمياط تبدأ تفعيل الزيارات المنزلية للمسنين وذوي الهمم

اكد الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة والسكان بدمياط، اليوم على تنفيذ الدكتورة…

33 دقيقة ago

تفريغ 3170 راس ماشية بوزن 942 طن على ارصفة ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

41 دقيقة ago