ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلتين الأولي والثانية

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلتين الأولي والثانية
ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=501800
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلتين الأولي والثاني من تنسيق الجامعات 2021، حيث يترقب طلاب الثانوية العامة نتيجة التحويلات التي أتاحتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

حيث تم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات يوم الأثنين الماضي عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للتنسيق، كما أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب تقليل الاغتراب أمام طلاب المرحلتين الأولي والثانية من التنسيق.

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب

كما أعلنت وزارة التعليم العالي عن بدء تلقي رغبات التحويلات بين الجامعات والكليات المختلفة بالنسبة لطلاب المرحلتين الأولي والثاني، ويستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق موقع التنسيق الرسمي أو معامل التنسيق الموجودة بالعديد من الجامعات.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني (من هنــا) ويختار نتيجة تقليل الاغتراب، ثم يسجل رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الثانوية العامة والرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة ويختار كلمة النتيجة فتظهر له نتيجة التحويل التي سجلها وبطاقة الترشيح للكلية والجامعة التي من المقرر أن يلتحق بها في العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة لطلاب القسم الأدبي 2021