ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي
نتيجة ملاحق الدبلوم الفني الصناعي
https://www.sba7egypt.com/?p=359389
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 لجميع الأقسام الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة منذ قليل.

 

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية، لجميع الأقسام سواء نظام ثلاث أو خمس سنوات.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

حيث يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة إلكترونياً عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يختار الطالب قسم التعليم الفني، ثم نتيجة الدبلومات ويختار الشعبة الملتحق بها (صناعية، تجارية، زراعية، فندقية) ثلاث أو خمس سنوات.

وكان طلاب الأقسام الفنية أدوا امتحانات الدور الثاني يوم 19 سبتمبر الماضي، وانتهي الطلاب من أداء الامتحانات يوم 29 سبتمبر 2020، وقد أدي حوالي 235 ألف طالب وطالبة امتحانات الدور الثاني، وهذا وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

رابط الاستعلام عن النتيجة

كما يستطيع طلاب الدبلوم الفني جميع الآنظمة والشعب الاستعلام عن النتيجة عن طريق رابط مباشر (من هنــــا) حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات، ثم يختار النظام الملتحق به (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي) ويضغط علي عرض النتيجة فيحصل على درجاته في جميع المواد الدراسية والتي أدي فيها امتحانات الدور الثاني للدبلوم الفني للعام 2019-2020.

اقرأ أيضاً:

بوابة الحكومة المصرية| الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لجميع مراحل التنسيق 2020