ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثان 2021 علمي وأدبي.. رابط النتيجة

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثان 2021 علمي وأدبي.. رابط النتيجة
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=503094
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثان 2021 علمي وأدبي عبر موقع اليوم السابع وموقع وزارة التعليم، حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الامتحانات منذ قليل.

 

حيث أدي 140 ألف طالب وطالبة امتحانات الصف الثالث الثانوي الدور الثاني في الفترة من 4 إلي 13 سبتمبر، وقد بدأت أعمال التصحيح مباشرة بعد انتهاء الامتحانات.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثان 2021

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحت النتيجة لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي للوزارة وأيضاً من خلال موقع اليوم السابع للتيسير علي الطلاب في الحصول عليها إلكترونياً.

حيث ظهرت الآن النتيجة عبر موقع اليوم السابع ويستطيع الطلاب الحصول عليها برقم الجلوس الذي أدي به الطالب الامتحانات، ويقوم الطالب بالدخول عبر موقعي وزارة التعليم أو اليوم السابع للحصول علي النتيجة (من هنــا)، أو (من هنـــا).

تنسيق المرحلة الثالثة

حيث من المقرر أن يبدأ طلاب الثانوية العامة الدور الثاني تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات وهذا بعد اجتياز الطالب الامتحان بنجاح، كما يوجد العديد من الكليات والمعاهد أمام طلاب الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي المرحلة الثالثة والتي يتم حاليا تسجيل رغباتها عبر موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني.

اقرأ أيضاً:

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني علمي وأدبي 2021