ظهرت الآن نتيجة الثالث المتوسط العراق 2019

ظهرت الآن نتيجة الثالث المتوسط العراق 2019
https://www.sba7egypt.com/?p=143194
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

انتهى طلاب الصف الثالث المتوسط بجميع محافظات العراق بغداد، والقادسية، والبصرة وكربلاء، والأنبار، وميسان، ونينوي، وذي قار، وصلاح الدين، والنجف، والمثنى، وواسط، وأربيل وباقي محافظات العراق من أداء امتحانات الصف الثالث المتوسط بمواد اللغة العربية والإسلامية واللغات بالإضافة إلى الكيمياء والفيزياء وعلم الاجتماعيات والرياضيات والعلوم الإنسانية في 30 يونيو الماضي، ولم نسمع عن شكوى الطالب في أي مادة حتى الآن.

وأعلن الدكتور قصي السهيل عن أنه تم توسيع عدد مكاتب الكنترولات العراقية وانتشارها  على مستوى مدن ومحافظات العراق لتكون هناك سرعة في إعلان النتائج، وتم إرسال تعليمات بالبدء في تصحيح ومراجعة أوراق طلاب الصف الثالث المتوسط منذ انتهاء أول مادة امتحنها الطلاب.

وفي السياق ذاته أكد وزير التربية العراقية أن النتيجة ستظهر في خلال أيام قليلة وعلى أقصى تقدير ستكون بعد أسبوع من الآن حيث يجرى مراجعتها بشكل دقيق حتى لا يشكو الطلاب من أي خطأ في إعلان النتائج.

وفي خبر أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم منذ قليل أن الوزارة تقوم حاليا بتسجيل النتائج التي انتهت منها لجان التصحيح في كشوفات ليتم تجميعها على ملف كامل خاص بكل مدينة ليتمكن الطلاب من معرفة نتيجتهم في حالة فقد الرقم الإمتحاني، واستظهارها من خلال الاسم فقط.

وفور ظهور النتيجة سنقوم من خلال موقع صباح مصر بنشر الرابط المعلن عنها فورا ليتمكن طلاب الثالث المتوسط بالعراق معرفة نتيجتهم فورا.