اخبار التعليم

طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية ينتهون من أداء امتحان الجغرافيا في الإسكندرية

انتهي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية من أداء امتحان الجغرافيا في محافظة الإسكندرية، حيث بدأ الامتحان صباح اليوم الخميس الخامس عشر من شهر يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحاً وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

كما تم تداول أنباء عن تسريب الامتحان بعد بدء اللجنة بحوالي نصف ساعة من خلال جروبات الغش، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم معاقبة كل من يحاول الغش ويقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة.

امتحان الجغرافيا

 

حيث أدي طلاب الشعبة الأدبية حتى الآن ثلاثة امتحانات وهى (اللغة العربية، اللغة الأجنبية الثانية، الجغرافيا)، وقد اشتكي الطلاب من صعوبة الامتحانات وأن الأسئلة تحتاج وقت أطول مما هو محدد لها.

كما أدي الطلاب الامتحان صباح اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحا علي مستوي محافظات مصر.

حيث قامت محافظة الإسكندرية بالعديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل بدء الامتحانات، كما تم تعقيم جميع اللجان والتشديد علي الطلاب وجميع القائمين علي أعمال المراقبة والملاحظة بارتداء الكمامة قبل الدخول للجان.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 محافظة الإسكندرية رابط التقديم للصف الأول الثانوي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نحو وبلاغة … المراجعه النهائيه في مادة اللغة العربية للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2024

نطرح أهم ما يشغل بال الملايين للحصول علي المراجعه النهائيه في مادة اللغة العربية للصف…

11 دقيقة ago

عودة نشاط الرياح في دمياط بداية من الثلاثاء المقبل وحتى الخميس

كشفت توقعات الهيئة العامة للارصاد الجوية، اليوم على عودة نشاط الرياح في دمياط، وعلى جميع…

56 دقيقة ago