اخبار التعليم

المراجعه النهائية في مادة الجغرافيا ادبي للثانوية العامة 2024 .. أسئلة جريدة الجمهورية وحل خرائط الكتاب المدرسي

يتحدث فريق موقع صباح بقسم اخبار التعليم لنشر أهم الأخبار والمعلومات التي تهم الملايين من الطلاب المراجعه النهائية في مادة الجغرافيا ادبي للثانوية العامة 2024، ونشير اليكم بكافة التفاصيل من خلال هذا المقال للحصول علي كافة مراجعات الامتحانات.

 

ويتم تخصيص عدد أسئلة امتحان مادة الجغرافيا للثانوية 44 سؤال للأسئلة الموضوعية الاختياري ويكون مجموع الدرجات 56 درجة وسؤالين للأسئلة المقالية ويتخصص اربع درجات لكل سؤال، وعلي أن يكون إجمالي مجموع درجات امتحان مادة الجغرافيا 60 درجة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وعلي أن تعقد امتحانات الثانوية العامة بداية من يوم 10 من شهر يونيو 2024 بدء بالمواد الغير مضافة للمجموع في يومين 10 و 12 وعلي أن تبدأ امتحانات المواد المضافة للمجموع من يوم 22 من شهر يونيو للشعبتين الأدبية والعلمية وتستمر الامتحانات حتي يوم 20 من شهر يوليو 2024.

المراجعه النهائية في مادة الجغرافيا ادبي للثانوية العامة 2024

وننشر اليكم صور أهم المراجعات للثانوية العامة في مادة الجغرافيا للشعبة الأدبية وايضا في جميع المواد المقررة علي طلاب تالتة ثانوي للشعبتين الأدبية والعلمية، ونوفر المراجعات للطلاب لكي يقومون بالمذاكرة من خلالها والالمام بأدق المعلومات بالمناهج للاستعداد للامتحانات، وعلي الطلاب أن يقوموا بتنزيل صور المراجعة النهائية في مادة الجغرافيا علي الموبايل او طباعتها ورقيا بي دي اف للمذاكرة من خلالها كما يلي.

اقرأ أيضا 

المراجعه النهائية في مادة العلوم للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024

رنا الرفاعى

Recent Posts

تموين دمياط تواصل جهودها لمتابعة الأسواق وتُعلن تحرير ١٣٥٦ محضر خلال ابريل الماضى

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق و…

14 دقيقة ago

بداية من السبت انخفاض درجات الحرارة في دمياط مع نشاط الرياح

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على بداية من السبت انخفاض درجات الحرارة في دمياط،…

58 دقيقة ago