طلاب الثانوية العامة الأدبي ينهون امتحان اللغة الأجنبية الثانية وتباين الاراء ما بين السهولة والصعوبة

طلاب الثانوية العامة الأدبي ينهون امتحان اللغة الأجنبية الثانية وتباين الاراء ما بين السهولة والصعوبة
الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=487746
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

انتهى طلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثا من امتحان اللغة الأجنبية الثانية الأدبي الذي بداء في الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرًا فيما شهدت الامتحانات بعض الكواليس ابرزها تداول صور مغلوطه عن الامتحانات بالتزامن مع نفي الوزارة تسريب الامتحانات من الاساس مع العمل على ضبط اي طالب يحاول نشر الامتحان على شبكة الإنترنت.

 

وبدا طلاب الشعبة الادبية امتحانات الثانوية العامة 2021، لمواد اللغة الأجنبية الثانية  بنظام البابل شيت، ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، وعند خروج الطلاب من اللجان الامتحانية تباينت الاراء ما بين صعوبه الامتحان وسهولته حيث اكد بعض الطلاب على ان الاسئلة كانت مباشره وسهله في اللغة الفرنسية مع بعض النقاط التي تحتاج الى تفكير ووقت اكثر.

كانت الامتحانات قد بدأت يوم السبت الماضي الموافق 10 يوليو وتستمر الى يوم 2 أغسطس القادم على ان يتم اعلان النتيجة بعد أخر امتحان بفارق عشرة أيام بأقصى تقدير في ظل توجيهات الدكتور طارق شوقى. وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، تعليماته الى عقد الامتحانات مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لضمان تأدية امتحانات عادلة مع العمل على تغليظ عقوبة من يحاول الغش او تسريب الامتحانات.

إقرأ أيضاً

حقيقه تداول صور امتحان اللغة الأجنبية الثانية للشعبه الادبيه في الثانوية العامة 2021