طريقة استعلام نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية  2019

طريقة استعلام نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية  2019
نتيجة الثانوية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=158680
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

طريقة استعلام نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية  2019حيث تم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية من قبل المركز الإعلامي لجامعة الأزهر, ولما ورد في هذا الإعلان فإن نتيجة التنسيق سوف تظهر خلال شهر سبتمبر,  ومن خلال موقعنا سوف نزودكم بالرابط الخاص لجامعة الأزهر لمعرفة نتيجة التنسيقات.

طريقة استعلام نتيجة الثانوية الأزهرية

طريقة استعلام نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية  2019 وفقا للإعلان الذي تم نشره أنه سوف يتم ظهور نتيجة التنسيق للثانوية الأزهرية لعام 2019 من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية , وذلك فور الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عرضه بمقر مجلس الجامعة الجديد.

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة التنسيق للثانوية من خلال موقع الحكومة المصرية , كل ما هو عليك للاستعلام عن النتيجة هو الدخول على الموقع و إدخال الرقم السري ورقم الجلوس الخاص بالطالب و سوف تظهر النتيجة فوريا.

تنسيق الثانوية الأزهرية

وفقا  لمصادر موثوقة أنه كان هناك اجتماع لجامعة الأزهر لمقابلة الطلاب الجدد برئاسة الدكتور محمد حسين المحرصاوي , بالإضافة إلى عدد من القيادات التعليم في قطاع المعاهد وفي الجامعة الأزهر , وذلك لتعريف الطلاب والطالبات بالتنسيقات لجميع الكليات الأزهرية وطبيعة الدراسة.