ضوابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020

ضوابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020
ضوابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=333949
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اليوم  على صباح مصر سوف نقدم ضوابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020 وقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن وزارة التربية والتعليم ستعلن في بيان رسمي أنها بعد إعلان نتائج الثانوية العامة للجميع في 2020 ستفتح باب الشكاوى على طلاب الثانوية العامة في 2020.

أكد المصدر الرسمي بوزارة التربية والتعليم، فتح باب الشكوى يوم الأحد الماضي مما يدل على ضبط وإجراءات شكاوى الطلاب ضد أداء التعليم الثانوي العام لعام 2020.

ضوابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020

يجب على الطالب دفع 100 جنيه مصري عن كل مادة يرغب في التظلم منها إلى صندوق دعم وتمويل مشروعات البنك الأهلي للتعليم في جميع مكاتب البريد بالدولة أو في بنك مصر وفروعه.

يقدم طلب الحصول على المواد المطلوب الاطلاع عليها لمندوب النظام ولجنة المراقبة بالمقر الرئيسي لكل محافظة يحدده مكتب التربية والتعليم خلف اللجنة أو اللجنة المرفقة به، مع إيصال بالدفع وتاريخ المعاينة أن تبدأ الساعة التاسعة صباحا من مقر لجنة النظام والرقابة.

يلتزم الطلاب بفحص مقر لجنة النظام والرقابة في الوقت المحدد، ولا يحق للطلاب الذين لم يحضروا الاجتماع في الموعد المحدد طلب إعادة الاختبار، وتقتصر عملية مشاهدة الطالب على النسخة الممسوحة ضوئيًا من دليل الفحص وليس دفتر الملاحظات الأصلي .

في الحالات التالية يجب على الطلاب الاطلاع شخصيًا على نسخة من دليل الاختبار وتسجيل ملاحظاتهم في شكل مكتوب بخط اليد للتحضير.

إذا اعتقد الطالب أن لها تأثيرًا على النتيجة الإجمالية للاستئناف، يحق للطالب تدوين أي ملاحظات بخلاف الملاحظات المذكورة أعلاه، ويُحظر تمامًا استخدام الهواتف المحمولة أثناء عملية المراجعة.

يقوم الطلاب بالتواصل والمتابعة مع نظام المشرف ولجنة المراقبة خلال الوقت الذي تحدده اللجنة لفهم نتيجة الاستئناف.

اقرأ المزيد:

تنسيق الكليات الأدبية وموقع التسجيل الإلكتروني2021