اخبار التعليم

ضبط محاولات غش في امتحانات الفيزياء والتاريخ بين طلاب الثانوية العامة 2022

اكدت بعض المصادر في وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس، اول ايام امتحانات الثانوية العامة 2022 بعد انتهاء اجازة العيد، عن ضبط محاولات للغش داخل لجان امتحانات الفيزياء والتاريخ، وأشارت المصادر الى تداول بعض أسئلة الامتحان من خلال جروبات الغش الإلكترونى فور بداية لجنة الامتحان.

 

حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبيتها العلميه والادبية امتحان الفيزياء والتاريخ من الساعه التاسعه صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، في ظل اتخاذ كافه الاجراءات الخاصة بمنع اي محاولات غش أو الدخول بأجهزة إلكترونية الى اللجان.

تأمين اسئلة الامتحان للثانوية العامة

وتعمل غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم ، على متابعه نقل أسئلة الامتحان بشكل يومي حتى وصولها الى طلاب الثانوية العامة من كلا صناديق الأسئلة التي تشهد تأمين كبير واكدت على نقلها اليوم الخميس ذون مشكلات، موضحة أن لجنة الامتحان بدأت بالفعل فى الامتحان خلال التاسعة صباحاً.

حيث يؤدي 707 ألف و992 طالب بالشعبتين العلمية والأدبية من خلال 2089 لجنة سير في كل محافظات الجمهورية، امتحانات الفيزياء والتاريخ اليوم الخميس، بالتزامن مع تطبيق كل الاجراءات اللازمه بضوابط الامتحانات حيث يتم التشديد على عدم وجود أي أجهزة إلكترونية بحوزة الطلاب داخل اللجان، مع تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة.

إقرأ أيضاً

تداول اجزاء من امتحان مادة التاريخ للصف الثالث الثانوي 2022 بالاجابات .. اعرف الحقيقة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم الجمعة 24-5-2024

تتحسن الاحوال الجوية، في السواحل الشمالية، مع توقعات ببداية انخفاض تدريجي وطفيف في درجات الحرارة…

46 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بالتعاملات الصباحية اليوم الجمعة 24-5-2024

ننشر من خلال بوابتنا هذه احدث أسعار الريال السعودي عبر اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، في التداول…

ساعتين ago