تداول اجزاء من امتحان مادة التاريخ للصف الثالث الثانوي 2022 بالاجابات .. اعرف الحقيقة

تداول اجزاء من امتحان مادة التاريخ للصف الثالث الثانوي 2022 بالاجابات .. اعرف الحقيقة
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=568966
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مصدر مسؤول في وزارة التعليم، حقيقة تداول اجزاء من امتحان مادة التاريخ للصف الثالث الثانوي 2022 بالاجابات، خلال الساعات القليلة الماضية، ومع بداية الامتحان الذي يؤدية طلاب الشعبة الأدبية اليوم الخميس في اول امتحانات الثانوية العامة بعد اجازة العيد.

 

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاحتماعي بعض الصور لإجابات امتحان مادة التاريخ للصف الثالث الثانوي الفصل الدراسي الحالي 2021-2022، من خلال جروبات تليجرام، وايضا موقع فيسبوك وواتساب.

حقيقة تسريب امتحان التاريخ

وعقب انتشار تلك الصور التي تزعم تسريب امتحان التاريخ، انتابت حالة من القلق والتوتر النفسي، الطلاب وقال المصدر المسؤول، إن الأسئلة المتداولة لا تمت لاسئلة الامتحان باي صلة عبر تطبيق حيث يؤدي الطلاب الامتحان في هذه المادة، حتى الساعه الثانية عشر ظهرا.

مشيرا الى ان الصور التي تم تداولها من نماذج تدريبية سابقة بالتزامن مع حرص الوزارة على ان يتم نقل وطباعه اوراق الاسئلة على نحو مؤمن يضمن عدم تسريبها او حتى الاطلاع عليها.

وعلى الجانب الاخر حدد بعض الخبراء موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022والتي تنتهي في يوم 21 يوليو المقبل، على ان تظهر النتيجة بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات في كل محافظات الجمهورية، لتظهر النتيجة دفعة واحدة بعد أسبوع أو أسبوعين من انتهاء الامتحانات.

إقرأ أيضاً

خريطة توزيع درجات امتحان مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة 2022