صور وpdf نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي المجمعة لشهر مارس .. نماذج استرشادية متعددة التخصصات امتحانات الترم الثاني 2021

صور وpdf نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي المجمعة لشهر مارس .. نماذج استرشادية متعددة التخصصات امتحانات الترم الثاني 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=449330
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

صور و pdf نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي المجمعة لشهر مارس 2021 هو ما ننقله لكم من خلال مقالنا هذا حيث ان العديد من أولياء الأمور يبحثون عن نماذج استرشادية متعددة التخصصات للصف الرابع الابتدائي للتدريب عليها قبل خوض امتحان شهر مارس 2021، كما ننقل لكم ايضا توزيع منهج شهر مارس للصف الرابع الابتدائى من خلال السطور الاتية.

منهج شهر مارس للصف الرابع الابتدائى

وننقل لكم من خلال مقالنا هذا توزيع منهج شهر مارس للصف الرابع الابتدائى الفصل الدراسى الثانى 2021 ليتم التعرف على المحتوى العلمى الذى يتم الامتحان عليه خلال الأيام القادمة من شهر مارس الجارى وهو كالتالى:
1- اللغة العربية:
القراءة والمحفوظات: الوحدة الأولى.
النحو: الاسم المفرد والاسم المثنى.
2- اللغة الانجليزية:
Unit 7, Unit 8 .
3- العلوم:
الوحدة الاولى: الدرس الاول حتى الدرس الثانى.
4- الرياضيات:
الوحدة الأولى: الدرس الأول حتى الدرس الرابع.
5- الدراسات الاجتماعية:
الجغرافيا: الوحدة الأولى.
التاريخ: الوحدة الثالثة.

 

صور و pdf نماذج استرشادية الصف الرابع الابتدائى

ونتيح لكم نحن من خلال مقالنا هذا صور و pdf نماذج استرشادية الصف الرابع الابتدائى الفصل الدراسى الثانى 2021 لامتحانات شهر مارس المجمعة، ولذلك يمكن للطلاب وأولياء أمورهم من تحميل pdf من (هنا) أو (هنا) لتنزيل صور نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائى التي يستطيعون من خلالها التدريب الجيد على نظام ونمط الامتحان المجمع لإزالة الخوف الذي يصيبهم تجاه هذا النظام الجديد.

 

اقرأ أيضاً

نماذج استرشادية لشهر مارس للصف السادس الابتدائي امتحانات الترم الثاني 2021 متعددة التخصصات