صور جاهزة على الطباعة .. بحث مدينة الاثاث في دمياط بالموضوعات البحثية 2024

صور جاهزة على الطباعة .. بحث مدينة الاثاث في دمياط بالموضوعات البحثية 2024
بحث بعنوان مدينة دمياط للأثاث
https://www.sba7egypt.com/?p=749652
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبجث الطلاب عن بحث جاهز للطباعة عن مدينة دمياط للأثاث التي تعتبر من ابرز المشروعات القوميه التي تهتم بها الدوله المصريه، بعد قرار مجلس الوزراء المصرى الذي يحمل 999 لسنه 2015 لانشاءها، لتكون من ابرز المشروعات القومية الجديدة التي تقدم عائد مادي كبير مع تقديم فرصة لتطوير الصناعه الدمياطيه.

 

ومن ضمن الموضوعات البحثية عن المشروعات القومية تكون مدينة الاثاث التي تهتم بها القيادات السياسيه، لذلك نستعرض المعلومات الهامه لتقديمها في بحث مدرسي عن المدينة.

انشاء مدينة للأثاث

رغم امتلاك مصر وتحديدًا محافظة دمياط، اكبر الصناع على مستوى العالم في صناعه الاثاث، الا ان مشروع إنشاء مدينة الأثاث بدمياط لم تكن سوا فكرة حبيسة الادراج، لتكون على ارض الواقع خلال سنوات قليلة في منطقة تسمى “شطا”، ومن خلال 331 فداناً، لتضم الآلاف من الشباب والحرفيين، العاملين بصناعه الاثاث في دمياط.

حيث تضم المدينة حوالي 1500 ورشة مت الورش الصغيرة الى جانب انها تضم ايضا 150 مصنع لتقدم في النهاية مدينة شاملة لتقديم الاثاث الدمياطي الفريد على مستوى العالم.

بحث مدينة الاثاث

لذلك تكون مدينة الاثاث هي الخيار الامثل اليوم لتقديم بحث مدرسي يتضمن المعلومات الاساسية عن المدينة، وكذلك بعض العناصر التي تعرضها بوابتنا في السطور التاليه.

مدينة دمياط للأثاث

مدينة دمياط للأثاث

إقرأ أيضاً

بحث بعنوان مدينة دمياط للأثاث .. بحث كامل عن مدينة الأثاث بدمياط بالعناصر والمراجع