صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه تريند على فيس بوك

صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه تريند على فيس بوك
شاومينج بيغشش ثانويه
https://www.sba7egypt.com/?p=492068
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعمل التربية والتعليم على محاربة ظاهرة النصب التي يتبعها بعض الاشخاص على مواقع التواصل من خلال اسم   شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming  في البدايه كان الامر مجرد تحقيق مشاهدات كبيرة الى ان وصل الى النصب على الطلاب عبر تحويل الاموال نظير الجروب السري الخاص بالتسريب من خلال زعمهم وتكون في نهايه المطاف عمليه نصب مما دعتها الوزارة “نصب في نصب”.

 

يبحث الطلاب عن اسم شاومينج اعتقادا منهم على وجود تسريب للإمتحان وحولوا ذلك الاسم الى الأكثر بحثا عبر فيس بوك، وتناولت  الصفحات العديد من الصور عن امتحان اليوم الثلاثاء لمادة علم النفس والاجتماع للشعبة الادبي لطلاب الثانوية العامة الا بالرغم من نف الوزارة صحة تلك الصور وانها لا تمت الى حقيقه الامتحان من الاساس.

شاومينج shawming

الا ان اسم صفحه شاومينج بيغشش ثانويه عامه تصدر منصه فيس بوك واصبح الاكثر بحثا على موقع فيس بوك بالتزامن من زعمهم تسريب الامتحانات على عكس الحقيقه والتي تعتبر عمليه نصب على الطلاب باسم الجروب السري فضلا عن انتهاء قضيه تسريب امتحان الثانوية العامة من البدايه.

تسريب امتحان علم النفس

واوضحت الوزارة حقيقه تسريب امتحان علم النفس لطلاب الادبي اليوم الثلاثاء واشارت مصادر في وزارة التربية والتعليم لـ«صباح مصر»، الى عدم صحه الصور المنتشره على انها امتحان علم النفس والتي تعتبر صور قديمه وتعود الى الامتحان التجريبي.

إقرأ أيضاً

ننشر صورة الطالبة منار محمد عبد الباقى المتوفيه قبل امتحان الفيزياء للشعبة العلمي الثانوية العامة