اخبار التعليم

شروط القبول وتنسيق مدرسة الضبعة النووية بعد الإعدادية ومصروفاتها الدراسية .. بديل الثانوية العامة

الاهتمام اصبح اكبر من قبل التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتعليم الفني وبدائل الثانويه العامة حيث يشرح صباح مصر خطوات الالتحاق بمدرسة الضبعة النووية 2021 بالعلمين وتقابلها المحطات النووية في بالضبعة.

 

تعد تلك المدرسه هي مدرسة ثانوية فنية للبنين فقط،  5 سنوات، وتقبل حد أدنى يكون  250 درجة، للحاصلين على الشهاده الإعدادية ويشترط على الطالب اجتياز الاختبارات العلمية والطبية، مع كشف الهيئة، مع ضروره حصوله على نسبه معنيه في اللغة الإنجليزية وهي 90%، ويحصل على الدبلوم الصناعي.

مدرسة الضبعة النووية 2021

ويتم الالتحاق بمدرسة الضبعة النووية 2021، للطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية وتمكنهم من الالتحاق بالعمل كفني في معامل الضبعة، مع امكانيه الدراسه في كلية الهندسة، وكليات الجامعات التكنولوجية فيما يتاح 3 أقسام، في المدرسه هي «الكهرباء، والميكانيكا والإلكترونيات».

ومن جانب اخر تكون مصاريف الدراسه في مدرسة الضبعة النووية 2021 ما يقرب من 3150 جنيه مصري للطالب الحاصل على الشهادة الإعدادية في كبديل عن الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً

بدائل الثانوية العامة بعد الشهادة الاعدادية بنين وبنات تعرف على جميع المدارس

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس دافىء ومستقر في دمياط الان والعظمى تسجل 24 درجة

تشهد محافظة دمياط، طقس دافىء ومستقر في دمياط الان، مع انخفاض نسبي في درجات الحرارة…

12 دقيقة ago

نائب محافظ دمياط يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة طلبات التصالح

تعد المراكز التكنولوجية محورًا هامًا لتنفيذ خطة الإصلاح الإداري والتنمية المستدامة والتحول الرقمي للحكومة المصرية،…

41 دقيقة ago