اخبار الاسكندرية

بعد انتشال جثامين 4 سيدات البدء في إزالة عقار العطارين بمحافظة الإسكندرية

بعد انتشال جثامين 4 سيدات من عقار العطارين الذي انهار أمس الجمعة الساعة الواحدة ظهرا، البدء في هدم وإزالة العقار حرصا علي سلامة المواطنين بمحافظة الإسكندرية.

 

حيث قام رجال الحماية المدنية باستخراج جثامين 4 سيدات في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، كما استلم الحي العقار وبدء في إزالته حتى سطح الأرض، كما تم انتشال الضحية الرابعة والتي تم العثور علي جثمانها في منور العقار الكائن في 13 شارع مرسي بدر بمنطقة العطارين التابع لحي وسط، وقد ورد بلاغ امس لغرفة عمليات المحافظة بانهيار لعقار.

انتشال جثامين 4 سيدات

 

وقد كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الأجهزة المختصة بالتعامل الفوري مع الحادث، حيث تبين أن العقار مأهول بالسكان ويتكون من دور أرضي و4 طوابق علوية.

حيث أوضح رئيس حي وسط أن العقار صادر له قرار ترميم في عام 2018 وقرار إزالة للدور الخامس من العقار، كما تم نقل السكان إلي إحدي المدارس عن طريق مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية، وقد تم منذ أمس فصل جميع المرافق عن العقار من غاز وكهرباء ومياه حتى يتم الانتهاء من إزالة العقار.

اقرأ أيضاً:

استخراج 3 جثث من أسفل عقار العطارين المنهار في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

سعر الدولار اليوم السبت 18-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

استقرت أسعار العملات العربية والأجنبية بسوق الصرافة المصرية أمام عملة البلاد المحلية اليوم السبت الثامن…

18 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت 18-5-2024 مقابل الجنيه المصري

استقرت أسعار تداول الدينار الكويتي عبر التعامل الرسمي امام الجنيه، من خلال البنوك التي تعمل في مصر، ونستعرض…

33 دقيقة ago