شروط الالتحاق بكلية اقتصاد منزلي 2021 والأوراق المطلوبة

شروط الالتحاق بكلية اقتصاد منزلي 2021 والأوراق المطلوبة
شروط الالتحاق بكلية اقتصاد منزلي 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=501251
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

كشف الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن نتائج تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 للجامعات الحكومية، في الأيام القليلة الماضية ، بالاضافة إلى إنه أعلن عن توافر أماكن متاحة في المرحلة الثالثة للطلاب في العديد من الكليات ، ومن بين هذه الكليات هي كلية كلية اقتصاد منزلي 2021، وسوف نستعرض لكم التفاصيل التي تتعلق بكلية الاقتصاد المنزلي وشروط القبول بها والأوراق المطلوبة درجات تنسيقها .

 

تنسيق كلية الاقتصاد المنزلي 2021

ويأتي تنسيق كلية اقتصاد منزلي 2021،الذي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في خطاب رسمي لها، حيث بلغ الحد الأدنى لكلية اقتصاد منزلي 2021 لطلاب القسم العلمي هو 258 درجة أي بنسبة مئوية 62.92%، وسوف تبدأ المرحلة الثالثة للتنسيق عقب إعلان نتائج تقليل الاغتراب الأسبوع القادم .

وبالنسبة لتنسيق كلية الاقتصاد المنزلي لطلاب القسم الأدبي هو 261 درجة أي بنسبة مئوية 63.65% في جامعة المنوفية، وبلغ تنسيق كلية الاقتصاد المنزلي في جامعة حلوان 258 درجة أي بنسبة مئوية 62.92% ، وبلغ تنسيق كلية الاقتصاد المنزلي في جامعة العريش هو 256 درجة أي بنسبة مئوية 62.43% .

شروط التقديم في كلية الاقتصاد المنزلي

صرحت بها مصادر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، أنها لن تختلف عن باقي الشروط الموحدة التي تقدم بمختلف الجامعات المصرية، موضحاً أن يجب أن يكون الطالب مرشحاً فيها من قبل مكتب التنسيق .

الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية الاقتصاد المنزلي

– ورقة الترشيح القبول في كلية الاقتصاد المنزلي من مكتب التنسيق .
– أصل شهادة الثانوية العامة.
– أصل شهادة الميلاد وصورة منها .
– صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للطالب .
– إرفاق 6 صور شخصية حديثة.

اقرأ ايضا

كلية التربية النوعية – كل ما تريد معرفته من معلومات