اخبار التعليم

سجل بياناتك للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وادبي برقم الجلوس والاسم

سجل بياناتك الآن للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي برقم الجلوس والاسم من موقع اليوم السابع، وهذا بعد أن أعلن الموقع عن تعاقده مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 من خلال الموقع وهذا بمجرد اعتمادها خلال أيام.

 

حيث من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي خلال أيام، كما تتوقع مصادر أن يتم الإعلان عن النتيجة إلكترونيا منتصف الأسبوع المقبل.

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وادبي

 

كما أتاح اليوم السابع رابط للاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس ورقم الهاتف لإرسالها للطلاب فور اعتمادها، حيث من المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة والاعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي يوم الأثنين المقبل.

حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني علي الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ومن المقرر أن يتم اعتماد والإعلان عن النتيجة في الفترة ما بين 15 إلي 18 أغسطس الجاري عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 من اليوم السابع

 

كما يمكن الحصول علي النتيجة من موقع اليوم السابع وتسجيل البيانات الخاصة بالطالب (من هنــا) أو (هنـــا)، حيث يقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس والاسم واختيار الشعبة وتسجيل رقم الهاتف والايميل للحصول علي النتيجة بمجرد اعتمادها.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2021.. اعتمادها والإعلان عنها الأسبوع القادم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الجمعة 17-5-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال البنوك

نتعرف على احدث أسعار العملات في التعاملات الرسميه عبر البنوك ووفقا للتعاملات الرسميه، من خلال الشكل الالكتروني…

32 دقيقة ago

طقس حار في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة وانعدام فرص سقوط الامطار

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ان يسود طقس حار في دمياط والسواحل الشمالية مع استمرار…

ساعتين ago