رسميا جدول امتحانات رابعة ابتدائي الفصل الدراسي الأول 2022

رسميا جدول امتحانات رابعة ابتدائي الفصل الدراسي الأول 2022
طلاب الصف الرابع الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=520347
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسميا عن اعتماد جدول امتحانات رابعة ابتدائي الفصل الدراسي الأول للعام 2021-2022 علي مستوي الإدارات التعليمية المختلفة بمحافظات مصر.

 

 

حيث يؤدي طلاب الصف الرابع الإبتدائى امتحانات الترم الأول بدء من يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر يناير المقبل، وهذه المواعيد تكون بالنسبة لجميع المدارس علي مستوي البلاد.

جدول امتحانات رابعة ابتدائي

وتعتبر هذه هي المرة الأولي التي يؤدي فيها طلاب الصف الرابع الابتدائي بالنظام التعليمي الجديد والذي تم تطبيقه من العام الدراسي الحالي، حيث تعتمد وزارة التعليم من خلال الخطة الموضوعة علي تدريب الطلاب علي التفكير والابتعاد عن الحفظ.

كما يقوم التوجيه بوضع الامتحانات الخاصة بطلاب رابعة ابتدائي للفصل الدراسي الأول وتتغير الامتحانات بين المدارس مع ملاحظة أن تكون الأسئلة الموضوعة لجميع المواد الدراسية من بنك الأسئلة.

جدول امتحانات الصف الرابع الإبتدائى الترم الأول

تنطلق الامتحانات بدء من يوم السبت الموافق ١٥ يناير القادم وتستمر حتي يوم الخميس الموافق ٢٠ يناير 2022 علي مستوي جميع مديريات وادارات التربية والتعليم بمحافظات مصر.

كما حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدد أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الرابع الإبتدائى لجميع المواد بعدد ١٥ سؤال ما عدا مادة اللغة العربية التي من المقرر ان يكون عدد أسئلة الامتحان لها عشرون سؤال من المنهج الدراسي المقرر حتي نهاية ديسمبر 2021.

 

جدول امتحانات الصف الرابع الإبتدائى

جدول امتحانات الصف الرابع الإبتدائى

اقرأ أيضا

غداً الأحد أول أيام إمتحانات الصف الرابع الابتدائى خلال اليوم الدراسى