رسمياً موعد امتحانات الترم الأول 2021 لأولى وثانية ثانوي

رسمياً موعد امتحانات الترم الأول 2021 لأولى وثانية ثانوي
موعد امتحانات الترم الأول
https://www.sba7egypt.com/?p=387920
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رسمياً ننشر موعد امتحانات الترم الأول 2021 للعام الدراسي الجاري بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، حيث من المقرر أن يتم اعتماد الجداول الخاصة بكل مرحلة تعليمية ورفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

 

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات جميع المراحل التعليمية من الابتدائي إلي الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول العام الدراسي الجاري من أول يوم 23 يناير 2021.

موعد امتحانات الترم الأول

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي يوم 23 يناير المقبل.

حيث يؤدي الطلاب الامتحانات عبر أجهزة التابلت التي استلمها جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، كما يؤدي الامتحان الطلاب إلكترونياً عن طريق منصة الامتحان التي تطلقها وزارة التعليم، حيث يكون دخول الطلاب عبرها عن طريق كتابة الكود الخاص بكل طالب من الصفين الأول والثاني الثانوي.

امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

بينما من المقرر أن تبدأ إجازة الفصل الدراسي الأول يوم 6 فبراير 2021، بعد أن يؤدي الطلاب الامتحانات الإلكترونية وهذا بالنسبة لأولي ثانوي وثانية ثانوي فقط.

أما بالنسبة لباقي الصفوف والمراحل الدراسية تكون الامتحانات ورقية، حيث تم تطبيق نظام التعليم الهجين في العام الدراسي الجاري تحسباً لانتشار فيروس كورونا المستجد، كما يتمكن الطلاب من متابعة الدروس التعليمية عبر العديد من المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية.

اقرأ أيضاً:

منصة التعليم المصري education hub – رابط منصة التعليم المصري الجديدة 2021