رابـط سريع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد .. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس الترم الاول 2023

رابـط سريع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد .. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=639855
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

رابـط سريع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد، بعد أن اعتمدها المحافظ اللواء عادل الغضبان مساء اليوم الأحد الموافق 29 من شهر يناير الجاري، وذلك بحضور الدكتورة هالة عبدالسلام وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وأيضاً في تواجد الأستاذ علي الألفي نقيب معلمي بورسعيد وقيادات التعليم، حيث جاءت نسبة نجاح الطلاب مسجلة 76,8%.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس

محافظة بورسعيد تعتبر أول محافظات الجمهورية التي تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية، وذلك نظراً للنظام المتبع للعام الثاني على التوالي في امتحانات تالتة اعدادي، حيث تعقد المحافظة الامتحانات بنظام البابل شيت، الذي يتم تصحيحه بصورة الكترونية سريعة دون أي تدخل بشري، وهو ما ينجز في إنهاء التصحيح في اقل وقت وأقل جهد وبدون الوقوع في اخطاء تتسبب في ظلم على الطالب.

رابـط سريع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد

محافظة بورسعيد بدأت في عقد الامتحانات لطلاب الشهادة الإعدادية منذ يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 18 يناير الجاري، وذلك بمادتي العلوم والكمبيوتر إلى أن أنهى الطلاب الامتحانات يوم الاربعاء الماضي الموافق 25 من الشهر نفسه بمادة الدراسات الإجتماعية، وذلك في حوالي 67 لجنة امتحان انتشرت على مستوى إدارات المحافظة التعليمية، بإجمالي 13 الف و735 طالب وطالبة.

موقع نتيجة تالتة اعدادي الترم الاول 2023

ومن خلال مقالنا ننشر اليكم طلابنا لينك موقع نتيجة تالتة اعدادي بمحافظة بورسعيد من خلال الضغط هناااااا، وتسجيل رقم جلوس الطالب والضغط على النتيجة، وسوف يحصل على درجات الطالب بالتفصيل في كل المواد الدراسية.

 

اقرأ أيضاً

رسميا اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء الترم الاول 2023 في هذا الموعد