رابـط استعلام نتيجة 6 ستة ابتدائي محافظة الجيزة 2023 .. ننشر نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الاول 2023

رابـط استعلام نتيجة 6 ستة ابتدائي محافظة الجيزة 2023 .. ننشر نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الاول 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=640307
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بالتزامن مع إعلان محافظة الجيزة نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2023 اليوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر يناير الجاري، ننشر اليكم طلاب رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة للاستعلام من خلال عن النتيجة برقم جلوس الطالب، والتعرف على درجاته التي تمكن من الحصول عليها في المواد الدراسية الأساسية وغير الأساسية، وذلك حيث يتم طرح نتيجة الشهادة الابتدائية بالدرجات وليس بنظام تدرج الالوان كالصفين الرابع والخامس الابتدائي.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة

وعقدت محافظة الجيزة امتحانات الشهادة الإبتدائية الترم الاول 2023 منذ يوم الاحد الموافق 15 يناير الجاري بمادة اللغة العربية، إلى أن انتهت يوم الاربعاء 18 من نفس الشهر، حيث اختتم الطلاب موسم امتحانات نصف العام 2023 بمادة الدراسات العليا.

نتيجة 6 ستة ابتدائي محافظة الجيزة 2023

وكانت محافظة الجيزة قد أعلنت انتهاء الكنترولات من تصحيح ورصد درجات الطلاب بالصف السادس الابتدائي، على أن يتم طرحها خلال دقائق على موقع البوابة الإلكترونية للمديرية للاستعلام عنها برقم جلوس الطالب، كما أنها متاحة في المدارس حيث تم التشديد على كل المدارس بضرورة تعليق النتيجة في مكان واضح لتكون واضحة للطلاب.

ومنها للتزاحم في ظل الأمراض الفيروسية المنتشرة حاولت محافظة الجيزة الحفاظ على النظام من خلال تخصيص يوم لكل صف دراسي تظهر خلاله النتيجة ، بينما يمكن أيضا التعرف على اون لاين على موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

 

اقرأ أيضاً

موقع نتيجة الصف الثاني الاعدادي محافظة الجيزة الترم الاول 2023 .. استعلام نتيجة تانية اعدادي الجيزة برقم الجلوس