اخبار التعليم

رابط Edmodo. org ادمودو أبحاث جميع المراحل الدراسية 2020 وزارة التربية والتعليم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط منصة ادمودو Edmodo. org موقع وزارة التربية والتعليم، حيث تحدث وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على كيفية التسجيل على منصة ادمودو وجميع الأبحاث الخاصة بجميع المراحل الدراسية.

 

وزارة التربية والتعليم

حيث يمكن للطالب الدخول على منصة ادمودو واختيار فصل افتراضي لمعرفة كيفية عمل الأبحاث المقررة على الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، كما يمكن للطالب الاستعانة بالمكتبة الرقمية حيث تم رفع جميع المناهج الدراسية التى يحتاجها الطالب فى عمل الأبحاث.

المكتبة الرقمية study.ekb.eg

وقد شرح الدكتور طارق شوقي كيفية وتفاصيل الدخول على منصة ادمودو، بالنسبة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، ومعرفة كيفية إنشاء الفصول الافتراضية حيث من الممكن أن يقوم المعلم بعمل فصل افتراضي ويلتحق به عدد من الطلاب.

منصة ادمودو Edmodo. org

وقد تم رفع جميع المناهج الدراسية على بنك المعرفة المصري لسهولة حصول طلاب جميع المراحل الدراسية على المناهج الدراسية، حيث قام وزير التعليم بعرض الأبحاث الخاصة بجميع الطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، كما تم نشر الأبحاث المقررة على طلاب المنازل والدمج من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، وتم نشر جميع الأبحاث الخاصة بـ ابناؤنا فى الخارج.

رابط الدخول على منصة ادمودو Edmodo (من هنـــــــــــــا)

موضوعات متعلقة:

رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg وزارة التربية والتعليم جميع أبحاث المرحلة الإعدادية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات نسبي في أسعار العملات اليوم الاحد 2-6-2024 بتعاملات البنوك المحلية

ثبات كبير وواضح في أسعار العملات بالتعامل على الجنيه المصري، من خلال البنوك المحلية بحساب اليوم…

12 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الأحد 2-6-2024 بمحافظات مصر مع استمرار الأجواء شديدة الحرارة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة وحالة…

31 دقيقة ago