رابط وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة دمياط برقم الجلوس الترم الأول

رابط وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة دمياط برقم الجلوس الترم الأول
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=639615
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يترقب الطلاب واولياء الامور الاعلان عن رابط وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول محافظة دمياط. حيث اكدت الدكتورة منال عوض محافظ في تصريح لها على  اعتماد النتيجة وتوزيعها على الإدارات التعليمية والمدارس بداية من يوم الاحد المقبل على ان يتم اعلانها رسميا.

 

وتواصل مديرية التربية والتعليم جهودها لتصحيح اوراق امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الاول 2023 محافظة دمياط على ان تقدمها المديرية، الى المحافظ لاعتمادها من خلال اجتماعها مع وكيل الوزارة صباح يوم الاحد المقبل، حيث تعمل المحافظة على توفير النتيجة برقم الجلوس مجانا.

رابط الشهادة الإعدادية 2023

ونستعرض رابط تحميل النتيجة المضاف من خلال مديرية التربية والتعليم ليشتمل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس، على ان يتم اضافتها فور الانتهاء من اعتمادها من هنا ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال الانترنت دون الذهاب للمدرسة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

ويمكنك الدخول الى الرابط اعلاه واختيار محافظة دمياط، ومن ثم البحث عن نتيجة الطالب من خلال رقم الجلوس لتحصل على درجات المواد الاساسية والغير مضافه الى المجموع، حيث يتم اعتماد تلك النتيجة بصفه رسمية من قبل المحافظ واعلانها رسميا يوم الاحد المقبل.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية