“هنا “.. رابط نتيجة ثانية ثانوي 2020 الترم الثاني من موقع بوابة الثانوية العامة

“هنا “.. رابط نتيجة ثانية ثانوي 2020 الترم الثاني من موقع بوابة الثانوية العامة
رابط نتيجة ثانية ثانوي 2020 الترم الثاني من موقع بوابة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=276748
سارة السايس
موقع صباح مصر
سارة السايس

رابط نتيجة ثانية ثانوي 2020 الترم الثاني، ينتظر العديد من الطلبة والطالبات نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020، وذلك بعد انتهاء جميع طلاب أولى ثانوي وثانية ثانوي من أداء الامتحانات إلكترونيًا، عبر منصة بيرسون التعليمية هذا العام، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة ابناءنا، وكبديل للذهاب الى المدراس والامتحان في لجان الامتحانات التقليدية، لذا نقدم لك اليوم رابط الاستعلام عن نتيجة ثانية ثانوي 2020 من خلال موقع بوابة الثانوية العامة.

رابط نتيجة ثانية ثانوي 2020 الترم الثاني

  • قد صرح وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي” في مؤتمر صحفي أن النتيجة تم توثيقها رسميًا وجار رفعها على موقع بوابة الثانوية العامة في مطلع الأسبوع القادم.
  • ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 من خلال الرابط الرسمي ل بوابة نتائج الثانوية العامة الإلكترونية، وذلك منعًا للتكدس في المؤسسات التعليمية المختلفة للاستعلام عن نتيجة ثانية ثانوي 2020.
  • فنحن في حاجة ضرورية الان لقضاء كل احتياجاتنا إلكترونيًا والاتجاه الكلي للتعامل مع الإنترنت في شتى مجالات الحياة، وفي الفقرة القادمة نوضح لك خطوات الاستعلام عن نتيجة ثانية ثانوي 2020 من خلال موقع بوابة الثانوية العامة.

 رابط الاستعلام عن نتيجة ثانية ثانوي 2020

  1. في البداية، قم بالدخول إلى بوابة الثانوية العامة من هنا.
  2. ثم ادخل كود الطالب.
  3. ثم قم بالضغط على “بحث” وإظهار نتيجة أولى وثانية ثانوي.

وجدير الإشارة هنا، أننا نتابع معك من خلال موقعنا صباح مصر ظهور نتيجة ثانية ثانوي لنوافيكم بها فور الإعلان عنها،  ومن المتوقع انه سيتم الإعلان عن نتيجة ثانية ثانوي 2020 في يوم السبت الموافق 6 يونيو 2020، وتمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله.

قد يهمك أيضًا:

نتيجة أولى ثانوي 2020 الترم الثاني بوابة الثانوية العامة