رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الثانى 2022 بعد اعتمادها بنسبة نجاح 71%

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الثانى 2022 بعد اعتمادها بنسبة نجاح 71%
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=558866
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج بالإعلان عن النتيجة، وبأنها ستظهر في الساعات القادمة، وذلك حتى تطمئن أولياء الأمور، لأن عمليات البحث قد ازدادت على المواقع الإلكترونية الخاصة بالنتيجة، وأنها ستظهر خلال الساعات القادمة، بعد انتهاء المحافظ من اعتماد النتيجة والاطلاع عليها بشكل سريع، بعد أن أكد على أن يكون المصححين في مصلحة الطالب.

 

وأن يصححوا بالعدل والفضل لا بالنقصان، ومن خلال السطور القادمة سنقوم بتوضيح نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج الترم الثاني 2022 بالتفصيل، وكل الأمور التي تخص النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج بالاسم

قام وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج الأستاذ حمدي مصطفى، بالتأكيد على أن النتيجة سيتم اعتمادها بشكل رسمي خلال الساعات القادمة من قبل المحافظ اللواء طارق الفقي، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي من خلال الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج باسم الطالب ورقم الجلوس الخاص بها، وبعد أن تنتهي عملية التصحيح ورصد الدرجات، سيتم رفع النتيجة للمحافظ حتى يقوم باعتمادها.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2022

ظهرت النتيجة بشكل رسمي في محافظات كثيرة، ومنها محافظة جنوب سيناء والجيزة، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة في محافظة كفر الشيخ في القريب أيضاً، لذلك ينتظر طلاب محافظة سوهاج ظهور النتيجة، ستظهر خلال ساعات القادمة على الموقع الإلكتروني الخاص بالمحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2022

تم توفير النتيجة برقم الجلوس والاسم، حتى يتمكن ولي أمر الطالب والطالب أيضاً من معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية، وأن يحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج الترم الثاني 2022،يجب عليها أن يدخل على أحد المواقع الخاصة بمديرية سوهاج التعليمية والخاصة بالتعليم الأساسي والخاصة بمديرية التربية والتعليم عموماً، ويتبع الخطوات التالية:
● أولاً يجب علي أن يقوم بالدخول على موقع مديرية سوهاج التعليمية.
● بعد ذلك يقوم باختيار نتيجة الامتحانات ويقوم باختيار الفصل الدراسي الثاني.
● ثم اختار الإدارة التابع لها، ويقوم بكتابة رقم الجلوس والاسم بشكل صحيح، ويتأكد من صحة المعلومات التي قام بإدخالها.
● ثم يقوم بالضغط على كلمة إظهار النتيجة.
● وبعد ذلك سيظهر للطالب النتيجة واسمه رباعي ودراجات كل مادة والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

إقرأ أيضاً

النموذج الرسمي إجابة امتحان العلوم للشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022 وتوزيع الدرجات لكل سؤال