رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣
موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر
https://www.sba7egypt.com/?p=683180
Admin
موقع صباح مصر
Admin

بحث الكثير من طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة البحر الأحمر عن النتيجة النهائية الخاصة بهم بعدما قد انتهوا من أداء امتحاناتهم، وبكل تأكل يرغب كل طالب وطالبة في معرفة النتيجة الخاصة بهم من أجل الوقوف على مستواه في العام الدراسي كله ومساعدته كذلك في دخول الشعبة الثانوية التي يرغب في الالتحاق بها بعد فترة الشهادة الاعدادية.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣

● الدخول إلى منصة مدرسة أون لاين في محافظة البحر الأحمر
● اختيار محافظة البحر الأحمر
● يتم ملء الخانات الفارغة مثل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
● التأكد من رقم الجلوس للطالب.
● يتم الضغط على أيقونة البحث وسوف تظهر النتيجة مباشرةً.

طلاب

طلاب

اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣

سوف يتم إعتماد النتيجة النهائية الخاصة بطلاب الشهادة الاعدادية في محافظة البحر الأحمر في القريب العاجل بل في الساعات القليلة القادمة وسوف يتم طرح النتيجة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر أو الموقع الرسمي لمنصة مدرسة أون لاين بجانب إرسال الكشوفات الخاصة لكل مدرسة في محافظة البحر الأحمر.

توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر عام 2023

● مادة اللغة العربية: مجموع الدرجات 40 درجة الترم الأول، و40 درجة الترم الثاني، المجموع الكلي 80 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الرياضيات: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة العلوم: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الانجليزية: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الدراسات الإجتماعية: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.

موقع صباح مصر نتيجة محافظة البحر الأحمر من هنــــا

إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية