رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2020

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2020
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=347343
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يقدم صباح مصر رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2020 ورابط الاستعلام لكل الطلاب وأولياء الأمور الجولة الثانية من نتائج اختبارات المدرسة الثانوية، خاصة بعد الانتهاء من أداء الاختبار يوم الأربعاء الماضي.

فيوجد هناك حالة أمل في أن تظهر  درجات الثانوية العامة بسرعة وبدقة مثل الجولة الأولى من درجات الثانوية العامة، حيث أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي  تحرص على تزويد الطلاب شيء مفيد للطلاب وأسرهم.

نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

وذكرت وزارة التربية والتعليم أنه في حالة رسوب الطالب في الجولة الأولى من الامتحان أو عدم اجتياز الامتحان ولم يقدم عذرًا مقنعًا، يحصل الطالب على نصف الدرجة  ومع ذلك إذا لم يتمكن الطالب من حضور الفصل بسبب أعذار قهرية أو بسبب الإصابة بكورونا، فسيحصل على درجة اختبار كاملة وذكرت الوزارة أن نتائج الجولة الثانية من القرعة العشوائية هذا العام مشجعة لأن الطلاب حصلوا على علامات كاملة هذا العام.

الآن نتيجة الدور الثاني

طلاب المرحلة الثانوية قد أكملوا الجولة الثانية من امتحانات المرحلة الثانوية وستستمر إكمال التصحيحات على الامتحانات  ومراقبة النتائج ومراجعة العمل، ويتزامن ذلك مع استنتاج أن طلاب الفصل الثاني من الثانوية سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق الرسمي الذي أقيم مساء السبت.

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2020 وخطوات الاستعلام

  • الدخول إلى موقع النتيجة الرسمي من هنا.
  • قم بوضع رقم الجلوس الخاص بك في المكان المخصص له.
  • قم بتأكيد كتابة رقم الجلوس في الخانة التالية.
  • اضغط على مربع إظهار النتيجة.
  • سيقوم الموقع بإظهار نتيجتك بكل المعلومات التفصيلية بها.

اقرأ أيضاً:

موعد انطلاق تنسيق الدبلومات الصناعية 2020 ومعرفة الحد الأدنى للقبول في تنسيق الصنايع