رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي بالدرجات موقع اليوم السابع

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي بالدرجات موقع اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=495544
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي بالدرجات عبر موقع اليوم السابع، وهذا بعد أن بدأ مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي للإعلان عن النتيجة منذ قليل.

 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد مؤتمر صحفي بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 لوزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، يتم خلاله توضيح مؤشرات تنسيق الجامعات 2021 ونسب النجاح للشعبتين العلمية والأدبية والتي تختلف عن الأعوام الماضية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة من خلال الرابط الذي أرسلته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر أجهزة التابلت صباح اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر أغسطس، وهذا بعد انتهاء عقد المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه الوزير عن نسبة النجاح والأوائل علي الثانوية العامة والتي اختلفت مقارنة بالأعوام الماضية.

نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم السابع

كما يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة بالدرجات عن طريق موقع اليوم السابع بعد انتهاء المؤتمر مباشرة (من هنـــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات ويختار القسم الملتحق به أدبي أو علمي علوم أو علمي رياضة ثم يختار المحافظة وبحث فتظهر له النتيجة بالدرجات.

تنسيق الجامعات 2021

حيث من المقرر أن يتم تحديد الحد الأدنى للقبول في تنسيق الجامعات خلال الأيام المقبلة، كما يتم تحديد هذا الحد بالنسبة لجميع الكليات وفق نسبة النجاح العام الدراسي الجاري والتي تختلف بصورة كبيرة عن الأعوام الماضية.

اقرأ أيضاً:

هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع برقم الجلوس والاسم