رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة مرسى مطروح برقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة مرسى مطروح برقم الجلوس
الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=328344
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة مطروح، حيث انتهى ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو 2020.

 

أوائل الثانوية العامة

بدأت كنترولات الثانوية على مستوى المحافظات فى أعمال تصحيح المواد الدراسية التى أدى فيها طلاب الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات فى الفترة من 21 يونيو وحتى 21 يوليو 2020.

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020، حيث من المقرر أن يتم رفعها عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم وإتاحتها لجميع الطلاب بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقد انتهت أعمال التصحيح الخاصة بالمواد الدراسية جميعها، ومن المقرر أن يتم جمع ورصد الدرجات ومراجعتها جيداً، وهذا قبل الإعلان عن النتيجة، كما يتم حالياً حصر أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى البلاد، حيث يتم الاعلان عن اسمائهم منتصف الأسبوع المقبل.

تنسيق الجامعات 2020

وقد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى عن الحد الأدنى للقبول فى جميع الجامعات الخاصة على مستوى محافظات مصر، حيث تم تحديد الحد الأدنى للقبول فى كل كلية، ومن المقرر أن يتم تحديد الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع الكليات الحكومية.

نتيجة الثانوية العامة 2020

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 (من هنـــــــــــا) حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس واختيار الشعبة سواء علمى علوم أو علمى رياضة أو أدبى، ثم يضغط على كلمة النتيجة فيحصل على درجات المواد الدراسية التى أدى الامتحان فيها والمجموع الكلى.

اقرأ أيضاً:

التعليم: انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020 رسمياً