رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة أسيوط برقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة أسيوط برقم الجلوس
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=329260
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر رابط نتيجة الثانوية العامة 2020  محافظة أسيوط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم، حتى يستطيع الطلاب الدخول في أي وقت للاستعلام عن النتيجة والحصول عليها مباشرةً برقم الجلوس عند اعتمادها وطرحها رسمياً للطلاب خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

حجازي يكشف موعد نتيجة الثانوية العامة 2020

 

ومن جانبه كشف الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، ورئيس امتحانات الثانوية العامة عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2020، قائلاً إن النتيجة سوف تظهر منتصف الأسبوع المقبل وسوف يتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية من جميع المحافظات.

 

 

وزف حجازي بشرى سارة للطلاب وأولياء الأمور، مشيراً إلى أن نسب النجاح في الامتحانات هذا العام كبيرة، حتى أنها تفوق نسب نجاح العام الماضي، وهو ما يؤكد أن قرار الوزارة وإصرارها على عقد الامتحانات هو القرار الصواب رغم كل ما تشهده البلاد من ظروف راهنة بعد تفشي عدوى فيروس كورونا.

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالرابط الرسمي

 

وننشر إليكم فيما يلي نتيجة الثانوية العامة 2020  محافظة أسيوط، من خلال الدخول عبر الرابط الرسمي بعد الضغط هنا، والتسجيل برقم جلوس الطالب للإطلاع على النتيجة فوراً عند ظهورها رسمياً، وهي اللحظة المرتقبة الآن من قبل جميع طلاب الشهادة الثانوية، رغبةً منهم في حصد ثمار ما قدموه طوال العام من مذاكرة ومتابعة لكافة قرارات الوزارة والسير معها وتنفيذها لإتمام عامهم الدراسي في ظل الأزمة المتفشية.

 

اقرأ أيضاً

نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة سوهاج الدور الأول برقم الجلوس