رابط موقع نتيجة تنسيق الكليات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية 2021 tansik.egypt

رابط موقع نتيجة تنسيق الكليات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية 2021 tansik.egypt
متاح التسجيل فى تنسيق الدبلومات الفنية في مصر 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg برقم جلوس متاح التسجيل فى تنسيق الدبلومات الفنية في مصر 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg برقم جلوس الطالبالطالب
https://www.sba7egypt.com/?p=357230
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع اعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انتهاء عملية تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية للالتحاق بالكليات والمعاهد المصرية للعام الدراسي الجديد 2021 يقدم صباح مصر رابط بوابة نتيجة تنسيق تلك الكليات الرسمي على شبكة الإنترنت.

 

بينما أكدت الوزارة على تسجيل الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلومات الفنية للالتحاق بالكليات والمعاهد المصريه خلال العام الدراسي الجديد بالتزامن مع بدء عملية التسجيل عبر موقع التنسيق الرسمي على شبكة الإنترنت.

رابط بوابة نتيجة تنسيق الكليات والمعاهد للدبلومات الفنية

من هنـــا يمكنك الدخول الى موقع بوابة التنسيق الرسمية على شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقار التنسيق على ان يحصل الطالب نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية للالتحاق بالكليات والمعاهد المصرية للعام الدراسي الجديد 2021.

يذكر أن طلاب الدبلومات الفنية قد ادوا امتحانات نهاية العام في ظل جائحة فيروس كورونا المستجدة التي هددت حياه البشر في كل انحاء العالم وأثرت على العملية التعليمية في كل المراحل الا أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن نجاح خطتها في إجراء الامتحانات مع إتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس.

إقرأ أيضاً

لينك معرفة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 – نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية