رابط موقع تنسيق الجامعات 2021 لطلاب الثانوية العامة

رابط موقع تنسيق الجامعات 2021 لطلاب الثانوية العامة
تنسيق الجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=335692
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط موقع تنسيق الجامعات للعام الدراسي 2021، وهذا بعد أن تم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء الماضي 4 أغسطس 2020.

 

رابط موقع تنسيق الجامعات

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات على مستوى محافظات مصر، يوم 22 أغسطس الجارى، بعد انتهاء اختبارات القدرات التى حددتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، حيث من المقرر أن ينتهي موعد الاختبارات بالنسبة للكلية التى يتطلب الالتحاق بها اجتياز هذه الاختبارات يوم 20 أغسطس 2020.

تنسيق الثانوية العامة

حيث أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى أنه من المقرر أن تنطلق المرحلة الأولى من التنسيق للعام 2020-2021 يوم 22 أغسطس، وسوف يتم الإعلان عن الحد الأدني للقبول فى جميع كليات الجامعات الحكومية على مستوى البلاد.

مصاريف الجامعات

بالنسبة لمصروفات الجامعات فيتم تحديدها بعد أن يتم قبول الطالب فى الكلية التى سجل فيها رغباته، حيث يتوجه الطالب إلى الكلية لمعرفة المصروفات المقررة عليه، ويقوم بدفعها للعام الدراسي الجارى.

رابط موقع التنسيق

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر رابط موقع التنسيق الذي يقوم الطلاب بالدخول إليه لتسجيل رغباتهم، حيث يقوم الطالب بتسجيل رغباته من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي (من هنـــــــا)، ويكتب الرقم السري الذي يجده فى استمارة الثانوية العامة التي يستلمها من المدرسة الملتحق بها، ويبدأ فى تسجيل اختياراته من الكليات المتعددة المتاحة بالنسبة للمرحلة التي تتفق مع المجموع الذي حصل عليه فى الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

إليكم مصاريف جامعة فاروس 2021 وتنسيق الكليات الداخلي