رابط موقع بنك المعرفة المصري الرسمي study.ekb.eg من وزارة التعليم

رابط موقع بنك المعرفة المصري الرسمي study.ekb.eg من وزارة التعليم
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=352601
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لا تزال وزارة التربية والتعليم تقدم المنصة الرسمية عبر شبكة الإنترنت التي تحمل اسم موقع بنك المعرفة المصري التي كانت تعد البديل عن الدراسة في المدارس في ظل أزمة فيروس كورونا.

بينما أشار الدكتور طارق وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية على استمرار العمل بنظام التعليم عن بعد أيضا في ظل تلك الأزمة وخاصة مع عودة المدارس أيضا لثقل موهبة الطلاب في التعلم خلال مده الدراسة وخاصة مع العام الدراسي الجديد 2021.
ماذا يقدم موقع بنك المعرفة المصري ؟

يقدم موقع بنك المعرفة المصري عبر شبكه الانترنت المنصة الرسمية لوزارة التربيه والتعليم تحمل كل المناهج التعليمية من المرحله الإبتدائية والإعدادية والثانويه فيمكن للطالب في تلك المراحل التعلم عن بعد من خلال دراسة المنهج المراد وتحديد االصف الدراسي و المرحله التعليمية التي بها الطالب.

كما يمكن إستخدام موقع بنك المعرفة المصري من قبل المواطنين أيضاً في حاله الحاجه إلى ثقل المعرفه في أي منهج دراسي خلال تلك المراحل التعليميه وليس مخصصا الطلاب فقط.

رابط موقع بنك المعرفة المصري

يمكن الدخول من هنـــا إلى موقع بنك المعرفة المصري الذي يعد المنصة الرسمية عبر شبكه الإنترنت للتعلم عن بعد سواء لطلاب اول المواطنين بشكل عام والتي تشرف عليه الوزارة وتابع ما تم نشره عليها من مناهج تعليميه بكل سهوله ويسر ليتقبلها الطلاب في شكل بسيط.

اقرأ ايضا

تنسيق الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية والفندقية – تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العليا بعد شهادات الدبلوم الـ3 والـ5 سنوات