رابط موقع المكتبة الرقمية من هنا study.ekb.eg لعمل أبحاث المرحلة الإبتدائية

رابط موقع المكتبة الرقمية من هنا study.ekb.eg لعمل أبحاث المرحلة الإبتدائية
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=254757
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg المخصص والمساعد الأول للطلاب في عمل أبحاث المرحلة الابتدائية .

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن ضروره استخدام منصة الوزارة الرسمية التي اعلنت عن انطلاقها عبر شبكه الإنترنت لتكون المساعد الأول في اعداد طلاب المرحله الإبتدائية مشروع البحث وكافة أبحاث الصفوف الابتدائيه.

 

رابط موقع المكتبة الرقمية

 

من هنا يمكنك الدخول إلى موقع المكتبة الرقمية على شبكة الإنترنت بكل سهولة ومجاناً حيث قدمت عبر شبكه الإنترنت كل المواد الدراسيه للصف الثالث الإبتدائي والصف الرابع الإبتدائي والصف الخامس الإبتدائي الصف السادس الإبتدائي مما يساعد الطلاب في اعداد المشروع البحث او الرساله الباحثين التي اعلن عنها وزير التعليم والتعليم الفني مؤخرا لتكون بديلاً عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 وذلك في اطار الحفاظ على صحه الطلاب واعضاء هيئه التدريس.

 

التعلم عن بعد عبر المكتبة الرقمية

 

كما يمكنك أيضاً استخدام تلك المنصة التي أعلنت عنها وزاره التربيه والتعليم في عمليه التعلم عن بعد فأصبح بإمكان الطلاب بإستخدام الموقع الالكتروني في عمليه التعلم عن بعد لأنه يقدم كل المواد التعليميه في شكل بسيط وسهل ومنظم يمكن لطلاب استغلال اوقاتهم في عمليه التعلم من خلال الهاتف المحمول أو أي كمبيوتر متصل بشبكه الإنترنت من خلال الدخول الى موقع المكتبة الرقمية الجديد.

 

إقرأ أيضا