رابط منصة تنسيق الثانوي العام 2022 بعد الشهادة الاعدادية جميع المحافظات.. لينك تنسيق الصف الأول الثانوي العام والفني 2022-2023

رابط منصة تنسيق الثانوي العام 2022 بعد الشهادة الاعدادية جميع المحافظات.. لينك تنسيق الصف الأول الثانوي العام والفني 2022-2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=566993
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط منصة تنسيق الثانوي العام 2022 بعد الشهادة الاعدادية جميع المحافظات، حيث يستطيع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالصف الأول الثانوي العام وفق المجموع والحد الأدني الذي أعلنت عنه جميع المديريات التعليمية في التقديم الالكتروني للالتحاق بالتعليم الثانوي.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باتاحة منصة التنسيق لطلاب الشهادة الاعدادية الناجحين في العام الحالي للتقديم في الصف الأول الثانوي للالتحاق بالعام الدراسي المقبل في جميع المحافظات.

رابط منصة تنسيق الثانوي العام 2022 بعد الشهادة الاعدادية

فيقوم الطلاب بالتسجيل عبر الموقع الرسمي الالكتروني الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (من هنــــا)، فيقوم الطالب بتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة به.

كما يستطيع تسجيل الدخول عن طريق الحساب الشخصي للطالب وكتابة الاسم واختيار الدخول الي التنسيق، والاطلاع علي الحد الأدني للالتحاق بالصف الاول الثانوي في المحافظة المقيم بها الطالب واختيار ملء الرغبات وتسجيل اختياراته بالنسبة للصف الأول الثانوي العام أو الفني واختيار حفظ الرغبات وبهذا يكون الطالب قد سجل في التعليم الثانوي للعام الدراسي المقبل.

اقرأ أيضا

هنا تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية والحد الأدني للقبول في أولي ثانوي جميع المحافظات بالدرجات