رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط برقم الجلوس 2022 بعد اعتمادها

رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط برقم الجلوس 2022 بعد اعتمادها
الشهادة الاعدادية دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=534336
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة دمياط، اليوم عن الاعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الاول 2022، بقم الجلوس تزامنا مع اعتمادها بشكل رسمي من المحافظ فور الانتهاء من كل الأعمال الخاصة بالتصحيح ورصد الدرجات.

 

وأضاف «خلف» في تصريحاته الى ان نتيجة الشهادة الإعدادية استغرقت اسبوع وبضعه ايضا لتتم أعمال تصحيح الامتحانات لجميع المواد الدراسية،ورصد الدرجات لكل الطلاب من خلال الكنترول المركزي بالتنسيق مع الإدارات التعليمية.

امتحانات الإعدادية عقدت ورقياً

لتحميل الملف من هنــا
نتيجة-الفصل-الدراسى-الأول-2021-2022

واشار وكيل وزارة التربية والتعليم، الى ان امتحانات الشهادة الإعدادية عقدت هذا العام ورقيا وسارت بصورة منتظمة بدون أي شكاوى او معوقات، وفي ظل اتخاذ الاجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وبحسب توجيهات الصحة والتعليم.

رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية

ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رقم الجلوس عبر الرابـــــط التالي، حيث تكون النتيجة كافة الدرجات التي حصل عليها الطلاب في أسئلة الامتحانات، دون اضافة اي درجات لاعمال السنة او خلافه تزامنا مع عرض درجات المواد الاساسية والمواد التي لا تضاف الى المجموع.

وفي ذات السياق اكد على ان أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية، جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسي ومعتمدة على الفهم دون الحفظ والتلقين.

من هنـــــا رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول

إقرأ أيضاً

موعد نتيجه الصف الاول الثانوي الازهري 2022 – لينك استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري بالاسم ورقم الجلوس 2022