رابط سريع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الأول 2022.. لينك النتيجة برقم الجلوس

رابط سريع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الأول 2022.. لينك النتيجة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=535481
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط سريع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الأول 2022 بعد أن انتهت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات جميع المواد الدراسية الخاصة بطلاب الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول.

 

ويبحث العديد من الطلاب عن النتيجة والتي تأخر موعد اعتمادها حيث ينطلق الفصل الدراسي الثاني يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر فبراير علي مستوي جميع محافظات مصر.

لينك البوابة الالكترونية محافظة القليوبية

وقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية الدكتور ياسر محمود عن الاستعداد لرفع النتيجة عبر البوابة الالكترونية لمحافظة القليوبية خدمة النتائج خلال الساعات المقبلة بعد أن يعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية النتيجة.

رابط سريع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية

حيث يبحث العديد من طلاب الشهادة الاعدادية عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022، وقد أعلنت مديرية التعليم عن رفع النتيجة بعد اعتمادها عبر البوابة الالكترونية للمحافظة للتيسير علي الطلاب في الاستعلام عن النتيجة الكترونيا، كما يتم ارسال النتيجة لجميع المدارس بالمحافظة لسهولة حصول الطلاب علي الدرجات وبيان بالنتيجة.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022 محافظة القليوبية

وسوف ننشر لينك النتيجة المباشر للتيسير علي الطلاب في الحصول علي درجات جميع المواد الدراسية الخاصة بالترم الأول عن طريق البوابة الالكترونية (من هنـــا)، حيث يسجل الطالب رقم الجلوس ويضغط علي عرض النتيجة فيظهر اسم الطالب بالكامل والمدرسة الملتحق بها ودرجات المواد الدراسية التي أدي فيها الطالب الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الأول 2022