اخبار التعليم

رابط سريع منصة الامتحان التجريبي بيرسون لطلاب أولى ثانوي 2021 وخطوات تسجيل الدخول

ينشر موقع صباح مصر رابط منصة الامتحان التجريبي بيرسون، كي يتمكن طلاب الصف الاول الثانوي من الدخول عليها صباح غد الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر الجاري، والمقرر أن تنطلق خلاله الامتحانات التدريبية الالكترونية في تمام الساعة 9 صباحاً وتستمر حتى الساعة 9 مساءاً، على أن يتاح الدخول للطالب على المنصة لأداء الاختبار في أي وقت خلال الـ12 ساعة، نظرا لعدم تحديده بزمن معين.

 

رابط منصة الامتحان التجريبي بيرسون

ومن جانبه يحرص فريق موقعنا على توفير رابط منصة الامتحان التجريبي بيرسون لطلاب أولى ثانوي من خلال الضغط هنــــــا الآن، كي يتمكن الطالب من تسجيل الدخول لأداء الامتحانات أون لاين من على جهاز التابلت المدرسي، ثم تسجيل الخروج بعد الإجابة عن الأسئلة التي ترد للطالب على المنهج المقرر حتى منتصف شهر ديسمبر 2020 حسبما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

خطوات تسجيل دخول منصة الامتحان بيرسون

ومن خلال الآتي نتعرف معكم طلاب الصف الاول الثانوي، على خطوات تسجيل دخول منصة الامتحان التجريبي بيرسون، حيث يستطيع الطالب الدخول للاطلاع عليها واتباعها كي يتمكن من أداء الامتحانات التي يتم عقدها بنظام الاوبن بوك على التابلت المدرسي، وذلك من خلال الآتي من خطوات:

  • أولا يدخل طالب الصف الاول الثانوي على منصة الامتحان التجريبي من خلال الرابط المطروح بالاعلى.
  • بعدها لابد من تسجيل البيانات المطلوبة وهي اسم المستخدم وكلمة المرور (يحصل عليهما الطالب من رابط تسجيل استمارة الامتحانات).
  • بعد ادخال البيانات يضغط الطالب على كلمة تسجيل الدخول.
  • بعدها يتطلب تسجيل كود الجلسة (كود الامتحان)، وهو الكود المكون من 9 ارقام ولابد أن يتم تسجيله في وقت بدء الطالب للامتحان ليس قبلها.
  • بعد كتابة الكود يقوم الطالب بالضغط على أيقونة بداية، ويبدأ في حل الامتحان بعدها مباشرةً والإجابة عن الأسئلة المطروحة، حيث يبدأ احتساب وقت الامتحان المحدد للطالب فور التسجيل.
  • بعد اتمام حل الأسئلة والانتهاء يتم الضغط على ارسال والخروج.

 

اقرأ أيضاً

رسالة عاجلة من ائتلاف أولياء الأمور لطلاب الأول الثانوي قبل الامتحان التجريبي بساعات

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم السبت 18-5-2024 … تعرف عليها

تستقر التعاملات المالية في مقابل الجنيه السوداني، كما تعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الدولار في بنوك…

54 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم السبت 18-5-2024 في الإسكندرية

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي مواقيت الصلاة اليوم السبت الثامن عشر من شهر…

57 دقيقة ago