رابط رسمي من وزارة التعليم لتسجيل دخول بنك المعرفة المصري مجاناً study.ekb.eg

رابط رسمي من وزارة التعليم لتسجيل دخول بنك المعرفة المصري مجاناً study.ekb.eg
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=348546
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر رابط رسمي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم لتسهيل مهمه تسجيل الدخول الى منصة بنك المعرفة المصري من مجاناً study.ekb.eg حيث تقرر أن تكون تلك المنصة هي المنصة الرسمية للطلاب والمعلمين في كل المراحل التعليمية من المرحلة الإبتدائية والإعدادية وكذلك المرحلة الثانوية أيضا سواء العامة أو الفنية.

فيما تقدم تلك المنصة كافة المناهج الدراسية لكل المراحل التعليمية بداية الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي مما تجعل التعليم بشكل سهل ويسير على شبكة الإنترنت ومجاني بدون تحصيل اي رسوم على تلك المنصة.

بنك المعرفة المصري للمشاريع البحثية

بنك المعرفة المصري للمشاريع البحثية

بنك المعرفة المصري

study.ekb.eg
يمكن لطلاب المراحل التعليمية المختلفة من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي من المذاكرة والتعلم أيضا على شبكة الإنترنت دون الذهاب الى المدرسة وخاصة في ظل تلك الأزمة التي تهدد حياة البشر في كل دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

رابط منصة دخول بنك المعرفة

 

يمكن الدخول بكل سهولة إلى منصة دخول بنك المعرفة من هنـــا بشكل مجاني ويمكنك أيضا تسجيل الدخول الى تلك المنصة سواء كنت معلم أن طالب يتلقي العلم من خلال شبكة الإنترنت كما يمكن لأي شخص الدخول الى المنصة الرسمية التي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مؤخراً لتكون الحل الاسهل والاسرع لاستمرار العملية التعليمية في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضا

موعد تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2020