رابط تقديم التظلم للصف الاول الثانوي وزارة التربية والتعليم

رابط تقديم التظلم للصف الاول الثانوي وزارة التربية والتعليم
تقديم التظلم للصف الاول الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=282005
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

الآن أصبح باب تقديم التظلم الإلكتروني عن نتيجة الصف الاول الثانوي بالترم الثاني مفتوحا للطلاب والطالبات المحجوبة نتيجتهم هذا العام عبر رابط نشرته وزارة التربية والتعليم وسنقوم بإعادة نشره الآن في موقع صباح مصر.

شروط تقديم التظلم عن نتيجة الصف الاول الثانوي

لكي يتم النظر في نتيجتك يجب أن تلتزم بقواعد قبول التظلمات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم حيث تكون نتيجتك محجوبة بشكل كلي أي لم تظهر درجات النجاح أو الرسوب في أي مادة من المواد المقررة عليك بالفصل الدراسي الثاني.

أما في حالة تمكنك من معرفة النتيجة، وظهور تقديرات المواد بالألوان والنسب المئوية بالأرقام  فهذا يعني نجاحك وانتقالك للصف الثاني الثانوي، وفي حالة رسوبك في أحد هذه المواد فسيتوجب عليك أداء الامتحان التكميلي بها بالدور الثاني.

طريقة الدخول على الرابط الرسمي لتقديم التظلمات عن نتيجة الترم الثاني 

أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن جاهزية التقدم بتظلمات عن النتيجة المعلنة، وتم التأكيد على الطلاب المحجوبة نتيجتهم من كافة محافظات الجمهورية بضرورة الإسراع بالدخول على الرابط في موعد أقصاه خمسة عشر يوما بعد إعلان النتيجة الرسمية.

الرابط الرسمي لتقديم التظلمات عن الصف الاول الثانوي بالإضافة إلى الصف الثاني الثانوي تستطيع الدخول عليه الآن من هنــــــــــــــــــــــا فورا، وبعد الدخول عليه تقوم بكتابة الكود الشخصي الخاص بك، والسنة الدراسية للدخول ثم الشكوى المطلوبة ليتم مراجعة النتيجة وتصحيح الخطأ.

اقرأ أيضا

رابط تقديم التظلم للصف الاول والثاني الثانوي وزارة التربية والتعليم