رابط تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات 2021

رابط تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات 2021
رابط تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=502960
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

يترقب طلاب الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات 2021، في الوقت الحالي إنطلاق رابط التقديم لتسجيل رغباتهم عبر البوابة الحكومية وذلك لأقسام “التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق”.

وسوف تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأتاحة رابطاً لتسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية وذلك من خلال البوابة الحكومية المصرية، وذلك وفق تنفيذ قرارات الوزارة والمجلس الأعلى للجامعات واللجنة العليا الخاصة بتنسيق الجامعات.

رابط وتنسيق الدبلومات الفنية 2021

وأوضح القائم بأعمال المشرف على التنسيق ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي السيد عطا، سوف يتم تحديد الموعد لطلاب الدبلومات الفنية لتسجيل رغباتهم عقب الانتهاء من اختبارات القدرات القائمة.

ونتيح لكم الرابط من موقع صباح مصر الذي يطلعكم بكافة المعلومات الخاصة بسير المنظومة التعليمية بأكملها، وذلك من خلال الضغط (هنا) وذلك رابط البوابة المصرية الحكومية المتاح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تنسيق الكليات لطلاب الدبلومات الفنية 2021

سوف يتم عبر موقع البوابة المصرية في محركات البحث أنه يكون لجميع أقسام الدبلومات الفنية وذلك في بداية مرحلة التنسيق وفق القرارات الصادرة، والجدير بالذكر أن تم تخصيص بنسبة 10% لطلاب الدبلومات الفنية للتنسيق للقبول في الجامعات من المجلس الأعلى للجامعات.

اقرأ ايضا

رابط تسجيل رغبات تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية عبر بوابة الحكومة المصرية