رابط تسجيل دخول بنك المعرفة المصري EKB.eg أبحاث الشهادة الاعدادية 2020

رابط تسجيل دخول بنك المعرفة المصري EKB.eg أبحاث الشهادة الاعدادية 2020
رابط بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=255724
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بنك المعرفة المصري أكثر ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث جوجل وغيرها من المحركات، وهذا بسبب الأبحاث التى قررتها وزارة التربية والتعليم والتعليم المصري بالنسبة لصفوف محددة.

 

رابط بنك المعرفة المصري

بنك المعرفة المصري هو موسوعة إلكترونية كبيرة، تتسع للعديد من المواد التعليمية الهامة، وقد اتجهت العديد من الدول فى ظل الظروف التى تمر بها، وانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والإجراءات المتعددة التى اتخذتها العديد من الدول لمواجهة انتشار الفيروس، أصبح اللجوء الى التعليم الالكتروني أمر هام جدا.

وهذا ما قامت به وزارة التربية والتعليم عن طريق وضع وإتاحة العديد من المواقع الالكترونية الهامة والتى تسير على الطريق الصحيح والجديد، والتحول الى التعليم عن بعد إلكترونياً.

رابط بنك المعرفة المصري  (من هنـــــــــــــــــــا).

رابط المكتبة الرقمية      (من هنـــــــــــــــا).

رابط منصة ادمودو التعليمية (من هنـــــــــا).

من خلال الروابط السابقة يستطيع الطالب الحصول على جميع المناهج التعليمية الخاصة بالمرحلة التعليمية الملتحق بها، وقد قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم إلغاء الترم الثاني واستبدال الامتحانات ببحث واحد يقوم الطالب بكتابته، عن طريق الاستعانة بالتعليم الالكتروني من خلال المكتبة الرقمية وبنك المعرفة المصري والتسجيل فى ذاكر الآن للمساعدة فى حصول كل طالب على التعليم عن بعد.

أبحاث الشهادة الاعدادية

وقد قررت وزارة التربية والتعليم 3 أبحاث بالنسبة للشهادة الاعدادية، يختار الطالب بحث واحد منهم، بشرط أن يقوم بكتابته دون اللجوء الي النسخ من أبحاث أخري، حيث أن البحث يكون لجميع المواد الدراسية التى درسها الطالب حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة فى مصر.

  • بحث عن البيئة الصف الثالث الاعدادي.
  • بحث عن تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية الصف الثالث الاعدادي.
  • بحث عن الزيادة السكانية والامن الغذائي الصف الثالث الاعدادي.

اقرأ أيضاً:

المكتبة الرقمية أبحاث الصف الثالث الاعدادي PDF وزارة التربية والتعليم