اخبار التعليم

رابط تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021 وزارة التربية والتعليم

ننشر رابط تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021 من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن انطلاق تسجيل الاستمارة الالكترونية.

 

حيث من المقرر أن يتم تسجيل الاستمارة الإلكترونية بالنسبة لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، كما تم اتاحة الرابط للتيسير علي الطلاب ولمنع التزاحم في المدارس.

رابط تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة

كما يستطيع الطلاب الدخول علي الرابط الإلكتروني الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ثم يقوم الطالب بتسجيل جميع البيانات الصحيحة وطباعة الاستمارة.

حيث أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال بيان صباح اليوم الأحد الموافق 10 يناير 2021، أن التسجيل يبدأ من الآن لجميع الطلاب.

رابط البريد الإلكتروني

جاء هذا في إطار الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري لطلاب الصف الثالث الثانوي، حيث يستطيع الطالب تسجيل الاستمارة (من هنــــا) بعد أن يحصل الطالب علي البريد الإلكتروني الموحد الذي يحصل عليه من المدرسة الملتحق بها.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه في حالة وجود أى خطأ في البيانات يتم تعديلها عن طريق وحدة المعلومات التابع لها الطالب الذي وجد خطأ في البيانات.

كما يستطيع الطالب التقدم بالشكوى إلكترونياً عن طريق البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بإنشاء شكوي ثم يبدأ في كتابة البيانات، كما يستطيع الطالب الاستعلام عن الشكوي من نفس الرابط الإلكتروني.

حيث أن التسجيل الإلكتروني بدءً من العام الجاري يتم عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي الذي يحصل عليه الطالب عن طريق البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الموحد لجميع الطلاب.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية تنفي عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 23 يناير الجاري في المحافظة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 22-5-2024 في البنوك العاملة بحسب الجنيه

استقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات المالية حيث نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل الرسمي في…

24 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 22-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، حيث تستقر التعاملات السوقيه، على مدار اليوم الاربعاء…

ساعة واحدة ago