تعليم الإسكندرية تنفي عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 23 يناير الجاري في المحافظة

تعليم الإسكندرية تنفي عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 23 يناير الجاري في المحافظة
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=410647
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية تنفي عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي يوم 23 يناير الجاري علي مستوي المحافظة، حيث أكدت أنه لم يتم تحديد موعد امتحانات نصف العام لجميع المراحل الدراسية.

 

حيث قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول أنباء عن عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي يوم 23 يناير الجاري من المنزل، وقد نفت أيضاً وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما تم تداوله من أنباء عن الامتحانات.

تعليم الإسكندرية تنفي عقد امتحانات

كما أكدت تعليم الإسكندرية أنه بناء علي ما أكده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من أن امتحانات الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي سوف تعقد من المنزل ولم يتم تحديد موعدها حتى الآن.

حيث نفي الدكتور طارق شوقي وزير التعليم ما تردد علي مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء عن عقد الامتحانات من المنزل يوم 23 يناير الجاري.

استمارة الثانوية العامة

كما حذرت وزارة التربية والتعليم من هذه الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها غير رسمية وتتسبب في إثارة الجدل.

حيث قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن وزارة التعليم قامت بإتاحة رابط علي الحساب المواد لطلاب الثانوية العامة، كما يستطيع الطالب الدخول عبر هذا الرابط لطباعة استمارة الثانوية العامة الالكترونية، كما يقوم بمراجعة بياناته.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية: إحالة معلمان للنيابة الإدارية بسبب إعطاءهم دروس خصوصية داخل مدرسة خاصة