رابط بوابة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي

رابط بوابة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي
نتيجة الثانوية الأزهرية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=334326
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يبحث الطلاب في تلك اللحظات عن رابط بوابة الأزهر الالكترونية، للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي، بعد إعلان الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف إعلان قائمة أسماء الأوائل غداً الأربعاء، وطرح النتيجة رسمياً لجميع الطلاب يوم الخميس، من خلال مؤتمراً صحفياً يتم عقده وبين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

 

ونحرص طلابنا على موافاتكم برابط موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، لكي يستطيع الطلاب تحميل نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، وذلك من خلال الضغط هنــــــا الآن، أو الضغط هنــــــا، وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب للحصول على النتيجة فور اعتمادها وطرحها مباشرةً.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2020، خضعوا لأداء الامتحانات المتممة للعام الدراسي 2019-2020 على مدار ما يقرب من شهر ونصف، حيث انطلقت الامتحانات يوم 21 يونيو الماضي، واستمرت للقسم الأدبي حتى يوم 25 يوليو، بينما استمرت لطلاب القسم العلمي حتى يوم 6 أغسطس بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

 

ومن المقرر أن يتم طرح النتيجة عن الامتحانات التحريرية التي خضع إليها الطلاب، وإعلان مجموع درجاتهم إضافة إلى درجات الامتحانات الشفوية التي تم الغائها للتسهيل والتيسير على الطلاب، بعد توجيه وكيل الأزهر الشريف بإضافة الدرجات كاملة لجميع الطلاب.

 

اقرأ أيضاً

إعلان قائمة أوائل الثانوية الأزهرية 2020 غداً والنتيجة رسمياً الخميس