رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني برقم الجلوس كل المحافظات

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني برقم الجلوس كل المحافظات
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=562459
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي، بعد انتهاء الامتحانات والبدء في المراجعة والرصد للدرجات.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022

حيث أتاح الأزهر الشريف لطلاب الشهادتين الابتدائية والاعدادية الاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الثاني الكترونيا عبر موقع البوابة الالكترونية للازهر الشريف برقم الجلوس بعد انتهاء اعمال التصحيح والمراجعة ورفع النتيجة.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2022

بعد أن انتهي طلاب 6 ابتدائي أزهر من أداء الامتحانات انطلقت مباشرة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات للانتهاء من النتيجة واعتمادها ورفعها عبر موقع البوابة الالكترونية الازهرية لجميع المحافظات، وتقديم النتيجة برقم الجلوس للطلاب الكترونيا عن طريق بوابة نتائج الأزهر الشريف واختيار الشهادة الابتدائية الترم الثاني والضغط علي بحث للاستعلام عن الدرجات والمجموع النهائي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

كما اتاح الأزهر الشريف لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية رابط الاستعلام عن النتيجة الكترونيا برقم الجلوس عن طريق الدخول لموقع البوابة الالكترونية الأزهرية (من هنــــا) وتسجيل رقم الجلوس واختيار البحث للاستعلام عن المجموع النهائي والدرجات الخاصة بجميع المواد الدراسية.

اقرأ أيضا

لينك نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية برقم الجلوس.. رابط نتيجة 6 ابتدائي و3 اعدادي ازهري البوابة الالكترونية